الجمعة، 19 ديسمبر 2014

قصة رائعة كلها عبر.. افعل ما شِئت؟ فكما تدين تُدان!!

تحكي امرأة متزوجة وتقول:
زوجي يحدثني دائما عن عدد الفتيات اللاتي صاحبهن، وكم واحدة منهن وعدها بالزواج، ودائما يذكر لي اسم (سارة) حبيبته منذ سبع سنوات، ويقول أنه لم يجد مثلها في حبها له، وهو أيضا.

وفي نهاية حديثه يقول: لم أفكر يوما أن أتزوجها؛ لأنه لا يثق فيها، ويمسك بيدي ويقول: فضلتك على كل البنات؛ لأني أريد فتاة محترمة تكون أمّا لأولادي، ويبدأ بعدِّ صفاتي الجميلة ويمدحني، وأنا وأبتسم له وأُعطيه ما يريد.


ولكن ما لا يعلمه هو أني كنت على علاقة بأكثر من سبعة وثلاثين شاب، وأني أيضا كنت حبيبة لرجل آخر لم يرض بي زوجة لأنه لا يثق بي، وأُقسم بأني لم أدع شيئا محرما أو مكروها إلا فعلته، وعندما يتكلم هو وأنا ابتسم أشعر بلذة الانتقام منه ومن حبيبي الذي تركني.
رسالتها الأخيرة لكل الشباب:
كَلِّمْ فتيات كما تريد، وهدِّدهُن.. وعَلِّق أُخريات فيك، وحدِّثهُن عن طريق الكام...
اِعمل ما شئت، وإذا أردت الزواج.. اُخطب ابنة المؤذن كما فعل زوجي، وستحصد ما زرعت؛ فكما تدين تُدان.
*************
نسأل الله أن يعفو عنا جميعا، ويرزقنا الزوجة الصالحة المُصلحة.. إنه سميع مجيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أخرى قد تعجبك

المتواجدون من أنحاء العالم

زوار المدونة من كل العالم

Flag Counter
('https://plus.google.com/108771582231768786516').start();

You can also receive Free Email Updates:

الترتيب العالمي

الأرشيف